. أهداف مسار تصميم وتسويق الأزياء
1 . تنمية المهارات الفنية والابداعية في مجال تصميم وتسويق الأزياء.
2 . الاستدامة في الملابس والنسيج وتأثيرها على جودة الحياة.
3 . دراسة العوامل التاريخية والاجتماعية والثقافية والسيكولوجية التي تؤثر على تصميم الملابس وسلوك المستهلك.
4 . دراسة دور الملبس والمظهر في بناء الهوية الوطنية وتشكيل التفاعلات بين الثقافات.
5 . تحليل السوق والعلامة التجارية والبيع بالتجزئة والمفاهيم الاقتصادية التي تؤثر على قرارات الأعمال التجارية العالمية والربحية.
6 . تنمية مهارات التواصل والقيادة والإدارة الفعالة والعمل في فريق.